الخميس، 21 يوليو، 2016

أفضل 3 العاب منافسة للعبة POKEMON GO تشبها من حيث الدمج مع البيئة المحيطة

أفضل 3 العاب منافسة للعبة POKEMON GO تشبها من حيث الدمج مع البيئة المحيطة


نعلم حاليا ان لعبة pokemon go هي المسيطرة على سوق الالعاب في هذه الفترة ، لكن منذ فترة قصيرة شرحنا عن لعبة FATHER IO المنافسة للعبة البوكيمون ، واليوم سنقدم لكم افضل العاب اندرويد تنافس لعبة pokemon go بقوة و تستخدم نفس الاسلوب من حيث التفاعل مع البيئة المحيطة وتحويل جو اللعب او مضمار اللعب كما في الحيقيقة .
أفضل 3 العاب منافسة للعبة POKEMON GO تشبها من حيث الدمج مع البيئة المحيطة
سنشرح اليوم 4 العاب تستخدم البيئةالمحيطة كمضمار سباق او حلبة وساحة قتال بحسب اللعبة وذالك ليس باستخدام GPS بل بباستخدام الكاميرا الخلفية للهاتف أخذ لقطات من المكان المحيط .
----------------
1- لعبة Warp Runner : لعبة بسيطة تستخدم الكاميرا الخلفية لجلب صورة من المكان الذي انت فيه و تحولة لمضمار لعبة يحوي الغاز ومخاطر عليك فيها ان تقوم بحل اللغز للهروب من الخطر فيها ، حيث يمكنك اخذ صورة من كتاب او طاولة او اي شيئ لتحويله لمضمار او ساحة اللعب .
حمل اللعبة من هنا : warp runner
-------------------
2- لعبة SpecTrek Light : بعد تثبيت هذه اللعبة وفتحها يتطلب منك الاذن باستخدام ال GPS و الكاميرا الخلفية للهاتف لجلب خريطة المنطقة واظهار مكان أشباح عليها ، وعليه فأنه يجب عليك تتبع مكان الاشباح و محاولة صيده والذي ستعرف نكانها على خريطة المنطقة .
ابدأ بتجربة اللعبة من غوغل بلاي هنا : SpecTrek Light
-----------------
3- لعبة Ingress : لعبة من انتاج شركة NIANTIC وهي الشركة المنتجة أيضا للعبة POKEMON GO ولكن تختلف عنها بانها من خلال تحديد المواقع و الكاميرا يجب ان تبحث عن المصادر الخارجية للطاقة التي قد تكون منبعثة من اعداء للعالم
ولتعرف اكثر عن اللعبة شاهد الفيديو التالي :
ان اعجبتك حملها من بلاي ستور هنا : ingress
وهي لعبة حصلت على ملايين التحميلات من غوغل بلاي .

0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل دليل أندرويد العرب
دليل أندرويد العرب من طرف : مُوسَى تَرْخَاشْ